لا ترتبطوا بالرياضيين.. شاكيرا توجه نصيحة لجمهورها

 شاكيرا
شاكيرا

فتحت شاكيرا قلبها وكشفت تفاصيل حول العلاقة الفاشلة التي جمعتها مع حبيبها السابق جيرارد بيكيه طيلة الأعوام الـ11 التي قضياها معاً.

وفي مقابلة مع صحيفة "صنداي تايمز"، أوضحت شاكيرا مقدار تضحياتها المهنية التي اتخذتها بهدف قضاء الوقت مع حبيبها أثناء لعبه لصالح نادي برشلونة.

اقرأأيضا|بعد الانفصال القاسي.. شاكيرا توجه رسالة حادة إلى بيكيه

وكانتشاكيرا (47 عاماً) ارتبطت بنجم كرة القدم جيرارد بيكيه (37 عاماً) من 2011 حتى 2022، ولديهما ميلان (11 عاماً) وساشا (9 أعوام).

وقالت شاكيرا: "لفترة طويلة، وضعت مسيرتي المهنية جانباً لكي أكون بجانب جيرارد حتى يتمكن من اللعب في كرة القدم، كان هناك الكثير من التضحيات من أجل الحب".

وأشارت شاكيرا إلى أن التعاطف هو العنصر الأساسي في عمل الفنان، ولكن الرياضي في حالة حرب مستمرة ويجب أن يتجنب التعاطف بأي ثمن، وأضافت "لهذا السبب، ربما، كانت فكرة سيئة حقاً أن يرتبط فنان برياضي".

ويتوقع أن تطرح الفنانة في 22 مارس ألبومها الأول منذ 7 سنوات بعنوان "لاس موخيريس يا نو لوران (النساء لا يبكين بعد الآن)".

وقالت شاكيرا للصحيفة إنها قضت معظم السنوات السبع الماضية في تربية أبنائها في برشلونة، ولاحقاً في ميامي الأمريكية مع أطفالها بعد انفصالها عن بيكيه.

وكانت الفنانة الفائزة بـ3 جوائز جرامي ولاعب كرة القدم المحترف التقيا عندما ظهر بيكيه في فيديو كليب "واكا واكا"، الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب أفريقيا.